Bouwjaren
- 1955 مرسيدس بنز 190SL
- 1956 مرسيدس بنز 190SL
- 1957 مرسيدس بنز 190SL
- 1958 مرسيدس بنز 190SL
- 1958 مرسيدس بنز 220SE بونتون
- 1959 مرسيدس بنز 190SL
- 1959 مرسيدس بنز 220SE بونتون
- 1960 مرسيدس بنز 190SL
- 1960 مرسيدس بنز 220SE بونتون
- 1960 مرسيدس بنز 220SE كابريوليه
- 1961 مرسيدس بنز 190SL
- 1961 مرسيدس بنز 220SE
- 1962 مرسيدس بنز 190SL
- 1962 مرسيدس بنز 220SE W111
- 1962 مرسيدس بنز 220SEb كابريوليه
- 1963 مرسيدس بنز 190SL
- 1963 مرسيدس بنز 230SL
- 1963 مرسيدس بنز 220SE 111
- 1963 مرسيدس بنز 220SEb كابريوليه
- 1964 مرسيدس بنز 230SL
- 1964 مرسيدس بنز 220SE 111
- 1964 مرسيدس بنز 220SEb كابريوليه
- 1965 مرسيدس بنز 230SL
- 1966 مرسيدس بنز 230SL
- 1967 مرسيدس بنز 230SL
- 1967 مرسيدس بنز 250SL
- 1968 مرسيدس بنز 250SL
- 1968 مرسيدس بنز 280SL
- 1969 مرسيدس بنز 280SL
- 1970 مرسيدس بنز 280SL
- 1971 مرسيدس بنز 280SL
1970 مرسيدس بنز 280SL
عندما طور مهندسو مرسيدس بنز خليفة 300SL Gullwing الشهير ، وُلد مرسيدس بنز 280SL. كان تصميم SL الجديد ، الذي سيطلق عليه W113 داخليًا ، معاصرًا ومريحًا وواسعًا لوقته. ستشاهد 1970 Mercedes Benz 280SL وحدات 7935 طوال عام الإنتاج. كانت 280SL ، المتوفرة في كل من Roadster ذات البابين وخيارات Coupe ذات البابين ، أكبر وأوسع وأثقل من سابقتها وكانت السيارة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن الراحة أثناء القيادة والتعامل مع الطرق والبناء. كان لدى المشترين أيضًا خيار المحركات المختلفة ، بما في ذلك V8 مع أسطوانة 3.5 أو 4.5l ، أو محرك 6 ذي أسطوانة بسعة 2.8l. معظم الطرز تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي مع محرك يتميز بحقن الوقود. يمكن لمرسيدس بنز 280SL 1970 الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 121mph.
تبحث لشراء كلاسيك مرسيدس؟
شهدت 1970 Mercedes Benz 280SL ، وكذلك طراز 1969 ، العديد من التغييرات والتحديثات من الإصدار الأول في 1968. تضمنت التعديلات لوحة الترخيص التي تنتقل من جدار الحماية إلى دعامة الباب الأمامي ، وتم تحديث مواد لوحة عزل جدار الحماية من الخشنة إلى السلس وتم فصل المقابض الأمامية ذات السقف الثابت بشكل منفصل. أصبحت المرونة أيضًا مادة جديدة على جيوب الأبواب ، وتغيرت أغطية الأرضيات من الحصير المطاطي إلى السجاد الصناعي.