29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00


1968 مرسيدس بنز 280SL

تم طرح 1967l Mercedes Benz 1971SL 2.8 في النسخة الأخيرة من 280 والإنتاج المستمر من خلال 1968 ، وكانت النسخة النهائية من W113. كان المحرك هو المرحلة التالية من التطور بالنسبة إلى M130 وأدى التجويف الأكبر إلى زيادة الإزاحة إلى 2779cc ، وبالتالي منح السيارة 180hp وزيادة عزم الدوران. كما تضمنت أيضًا أغطية عجلات مسطحة جديدة ، بالإضافة إلى تقليل الكروم في لوحة العدادات وألواح الأبواب ، وفقًا لمعايير أمان 1968 الجديدة. خلاف ذلك ، فإن 1968 280 SL كانت في الأساس نفس السيارة التي سبقتها. ومن المثير للاهتمام ، أن معظم طرز مرسيدس بنز 280SL المصممة للأسواق الأمريكية كانت مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي. ناقل الحركة اليدوي إن سيارات 1968 Mercedes Benz SL نادرة إلى حد ما في الولايات المتحدة ، وبالتالي فهي مطلوبة من قبل جامعي السيارات الكلاسيكية الأمريكية. اليوم ، تعتبر W113 Pagoda سيارة جامعي مرغوب فيها للغاية ، وتشير القيم الحالية إلى أن مرسيدس 280 SL هي أكثر السيارات المرغوبة في طرازات 3.

تبحث لشراء كلاسيك مرسيدس؟

1968 Mercedes roadster 280SL تحظى بشعبية كبيرة بين جامعي السيارات الكلاسيكية الذين يفضلون امتلاك آخر سيارة في هذه السلسلة ، والتي تعد عمومًا التي تحظى بكل التقدم التكنولوجي وقوة الخط. هذا بالتأكيد هو الحال مع 280 SL. سيارة 250 SL ، التي أصبحت أكثر ندرة إلى حد ما ، تحظى بشعبية كبيرة لدى جامعي الأعمال الذين يفضلون التعليق القوي إلى حد ما والشعور الرياضي بالسيارات الكلاسيكية المبكرة. كما تم تجريد سيارة المرسيدس هذه أكثر من الداخل ولا تحتوي على العديد من الترقيات الفخمة للطرز اللاحقة. ثم هناك Mercedes Benz 230SL ، وهي متوفرة على نطاق واسع وتتطلب سعرًا أقل نظرًا لتصور الأداء المنخفض من محرك أصغر. جميع طرز 3 معرضة للصدأ ، خاصة في الأرضيات والجذع وتحت الأبواب ، ومع ذلك فإن الأجزاء بما في ذلك لوحات المحرك وناقل الحركة والداخلية وإصلاح الصدأ متاحة للراغبين في تنفيذ مشروع ترميم.

مرسيدس بنز كلاسيك سيارات للبيع