Bouwjaren
- 1955 مرسيدس بنز 190SL
- 1956 مرسيدس بنز 190SL
- 1957 مرسيدس بنز 190SL
- 1958 مرسيدس بنز 190SL
- 1958 مرسيدس بنز 220SE بونتون
- 1959 مرسيدس بنز 190SL
- 1959 مرسيدس بنز 220SE بونتون
- 1960 مرسيدس بنز 190SL
- 1960 مرسيدس بنز 220SE بونتون
- 1960 مرسيدس بنز 220SE كابريوليه
- 1961 مرسيدس بنز 190SL
- 1961 مرسيدس بنز 220SE
- 1962 مرسيدس بنز 190SL
- 1962 مرسيدس بنز 220SE W111
- 1962 مرسيدس بنز 220SEb كابريوليه
- 1963 مرسيدس بنز 190SL
- 1963 مرسيدس بنز 230SL
- 1963 مرسيدس بنز 220SE 111
- 1963 مرسيدس بنز 220SEb كابريوليه
- 1964 مرسيدس بنز 230SL
- 1964 مرسيدس بنز 220SE 111
- 1964 مرسيدس بنز 220SEb كابريوليه
- 1965 مرسيدس بنز 230SL
- 1966 مرسيدس بنز 230SL
- 1967 مرسيدس بنز 230SL
- 1967 مرسيدس بنز 250SL
- 1968 مرسيدس بنز 250SL
- 1968 مرسيدس بنز 280SL
- 1969 مرسيدس بنز 280SL
- 1970 مرسيدس بنز 280SL
- 1971 مرسيدس بنز 280SL
1968 مرسيدس بنز 250SL
غالبًا ما تُعتبر سيارة مرسيدس بنز 250SL نموذجًا لسيارة 1967 لمدة عام واحد فقط ؛ ومع ذلك ، كان هناك عدد قليل من النماذج المضمنة في 1966 و 1968. شهدت سيارة مرسيدس بنز 250SL 1968 فقط وحدات 2 التي تم إنتاجها وتم بيع الكثير منها ، والتي تحمل اسم سيارات طراز 1968. في المجموع ، خرجت وحدات 5196 من مستوى الإنتاج في ألمانيا حيث كانت وحدات 5177 نموذج 1967. شكّلت 1968 Mercedes 250 SL ، بالإضافة إلى طرازي 1966 و 1967 ، بداية ابتكار جديد في علامة مرسيدس بنز. على الرغم من أن خط SL تم تزويده أصلاً بفرامل قرصين وفرامل أسطوانة ، بدءًا من 250 SL للأمام ، فإن السيارات بها فرامل قرصية في كل مكان. كانت الموديلات اللاحقة متوفرة أيضًا بميزات حديثة مثل التوجيه المعزز وناقل الحركة الأوتوماتيكي بسرعة 4 والمكابح المدعومة بالطاقة وتكييف الهواء.
تبحث لشراء كلاسيك مرسيدس؟
قامت ER Classics بتجميع بعض النصائح لمساعدتك في البحث. أولاً ، من المهم أن تتذكر أن عمر هذه السيارات يزيد عن 3 عقود ؛ سوف تظهر عليهم علامات الصيانة والإصلاح. ثانيًا ، تم شراء العديد من طرازات مرسيدس بنز 250SL 1968 في الأصل كسائقين يوميًا ، وكانوا يقودون سياراتهم! من النادر أن تجد SL بدون تغيير وغير مُصلح ، ولكن لمجرد أن السيارة قد تم إصلاحها لا يعني أنها سيارة سيئة. المفتاح هو البحث عن استعادة الجودة أو البحث عن السيارة الأكثر اكتمالا التي يمكنك تحملها. بالطبع ، كما هو الحال مع أي سيارة كلاسيكية ، ستحتاج أيضًا إلى التأكد من تطابق رقم الهيكل ورقم المحرك. يمكن أن يكون هذا مؤشرا قويا على جودة أي إصلاحات تم إجراؤها. أخيرًا ، تعتبر سيارة مرسيدس 1968SL موديل 250 معرضة بشدة للصدأ. تأكد من وضع السيارة على مصعد وتحقق من مناطق مثل أرضيات صندوق السيارة وألواح قاعدة العجلات الداخلية ولوحة الهيكل الخلفية التي تحمل المصابيح الخلفية والعضو المتقاطع الأمامي الذي يثبت عليه المصد الأمامي ، على سبيل المثال لا الحصر .