الأحد 5 مايو معرض السيارات والقهوة والمعرض مفتوح جدًا (10:00-14:00) - 9 مايو (يوم الصعود) المعرض مغلق
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد

بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد

مع كونتيننتال جي تي ، تجاوزت بنتلي حدود قوة المحرك. وقد أدى ذلك إلى صنع أقوى سيارة سياحية من بنتلي على الإطلاق.
تتميز سيارة Continental GT Speed ​​بمحرك W6 مزدوج التوربو سعة 12 لترات ، مما يجعلها أقوى سيارة في سلسلة GT. يولد هذا المحرك 659 حصاناً مع 900 نيوتن متر من عزم الدوران. هذا جيد بما يكفي لتسارع من 3.6 ثانية إلى 100 كم / ساعة وسرعة قصوى تبلغ 340 كم / ساعة. نظرًا لأن بنتلي لا تتعلق بالقوة والقوة فحسب ، بل تتعلق أيضًا بالفخامة والراحة ، فإن بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد لديها أوضاع مختلفة من الرياضة المكثفة إلى الراحة ، حيث يمكنك التجول باسترخاء.

تتميز بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد أيضًا بعدد من التفاصيل الخارجية الفريدة. على سبيل المثال ، تتمتع Continental GT Speed ​​بمظهر أنيق ورياضي ، وشارة "Speed" ، وشبكة ذات لون داكن تتماشى مع المصابيح الداكنة في الأمام والخلف ، وعجلات مقاس 22 بوصة. كل هذا يخلق مظهرًا قويًا.

يمكن رؤية شعار "السرعة" عدة مرات في الداخل. هكذا يظهر على عتبات الأبواب ولوحة القيادة وفي تطريز المقاعد. تأتي المقاعد أيضًا بمجموعة ألوان حصرية من Speed ​​وتصميم متقلب.

يُظهر الشكل الخارجي والداخلي أن بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد تدور حول شيء واحد: السرعة.

شراء بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 

إن العثور على سيارة بنتلي تناسبك هو الأولوية الأولى. غالبًا ما يبدأ البحث عن سيارة أحلامك عبر الإنترنت. لقد بذلت ERClassics كل ما في وسعها لإعطائك فكرة عن السيارات ، لذلك يتم تزويد كل سيارة على موقعنا بتقرير مصور وصور بزاوية 360 درجة وفيديو ومعلومات أساسية عن السيارة يمكن العثور عليها. هل تفضل مشاهدة السيارة جسديا؟ ثم يمكنك زيارة صالة العرض الخاصة بنا في Waalwijk ، هولندا. تحقق من موقعنا على الإنترنت لمواعيد العمل.

شراء بنتلي

بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد عالية الجودة في كلاسيكيات E&R

يتم فحص جميع السيارات التي نقدمها ، بما في ذلك بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد ، مقابل قائمة تحتوي على 125 نقطة. يتم إجراء هذا التقييم بواسطة أحد الميكانيكيين التابعين لنا. يعتبر تسليم سيارات في حالة ممتازة من الأهمية بمكان بالنسبة إلى كلاسيكيات ERC. لذلك فإن السيارات التي نقدمها ذات جودة عالية. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول صيانة سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد أو إذا كنت تتساءل عما يفعله الميكانيكيون في ورش العمل ، فانقر فوق هنا.

تداول أو بيع بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد

في ER Classics ، يمكنك بالطبع شراء بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد ، ولكننا نقدم أيضًا خيار بيع سيارتك الحالية أو استبدالها. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول بيع أو تداول سيارتك الحالية ، فيرجى الاتصال بأحد خبرائنا. يمكنك بالطبع أيضًا زيارة صالة العرض الخاصة بنا لمناقشة الاحتمالات.

بيع أو تداول بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد

صيانة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد

بالطبع ، كل سيارة تحتاج إلى صيانة ، وقد يحدث أحيانًا أن يحتاج شيء ما إلى الإصلاح. لا يختلف الأمر عن بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد. نظرًا لأنك ترغب في الحفاظ على سيارتك في أفضل حالة ، فمن المهم وجود مرآب جيد. يمكن لأي مرآب أن يوفر لك الصيانة ، ولكن في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى هذا القدر الإضافي من التخصص ، ثم يمكنك اختيار اصطحاب سيارتك إلى ورشة عمل متخصصة حيث يركزون على علامة تجارية واحدة أو نوع واحد من السيارات. غالبًا ما يعمل الميكانيكيون مع نفس السيارات مرارًا وتكرارًا وبالتالي تخصصوا في صيانة أو إصلاح تلك السيارات المحددة.

 

كلاسيكيات ER لديها بنتلي الأنسب لك!

انقر هنا للحصول على مخزوننا

ما هي فوائد شراء بنتلي من كلاسيكيات ER؟

- تم فحص جميع سيارات بنتلي بدقة في ورشة العمل الخاصة بنا
- إمتلاك الورشة بـ 20 ميكانيكا
- التسجيل والتفتيش
- النقل في جميع أنحاء العالم إلى الباب الأمامي الخاص بك
- جودة عالية وخدمة
- خيارات التجارة
- يقوم العملاء بتقييمنا بـ 8.9

تاجر السيارات الكلاسيكية رقم 1 عبر الإنترنت في أوروبا

إذا كنت تبحث عن بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد جديدة وجميلة ، فسيساعدك أحد خبرائنا. تخصص ERclassics في شراء وبيع السيارات الكلاسيكية والرياضية منذ عام 2008 ويمكن أن يطلق على نفسه بحق تاجر السيارات الكلاسيكية رقم 1 عبر الإنترنت في أوروبا.