NL EN US DE FR PL CZ ES PT IT SE HU GR RO SK JP CN AE IL

E&R Classics
Kleiweg 1 5145NA Waalwijk, The Netherlands
0031416751393

اشترِ سيارتك الكلاسيكية بأمان عبر الإنترنت | اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف | تم إغلاق صالة العرض الخاصة بنا بسبب لوائح كوفيد -19
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

بورش 914

بحلول أواخر الستينيات ، كانت كل من بورشه وفولكس فاجن بحاجة إلى موديلات جديدة. كانت بورش تبحث عن بديل لمستوى الدخول 1960 ، وأرادت فولكس فاجن سيارة كوبيه رياضية جديدة لتحل محل Karmann Ghia. في ذلك الوقت ، كانت بورش هي المسؤولة عن غالبية أعمال التطوير في فولكس فاجن. تم تعيين فرديناند بييتش ، الذي كان مسؤولاً عن البحث والتطوير في بورش ، مسؤولاً عن مشروع 912. في الأصل كانت تنوي بيع السيارة بمحرك مسطح رباعي الأسطوانات مثل فولكس فاجن ومحرك مسطح بست أسطوانات مثل بورش ، قررت بورش أثناء التطوير أن وجود طرازات فولكس فاجن وبورش تتقاسم نفس الهيكل سيكون محفوفًا بالمخاطر بالنسبة للأعمال وإقناع فولكس فاجن للسماح لهم ببيع كلا الإصدارين مثل بورش في أمريكا الشمالية.

بورش سيارات كلاسيكية للبيع

تم تقديم أول نموذج أولي لـ 914 في مارس 1 ، 1968. ومع ذلك ، أصبح التطوير معقدًا بعد وفاة رئيس شركة فولكس واجن ، هاينز نوردهوف ، في أبريل 12 ، 1968. لم يكن خليفته ، كورت لوتز ، مرتبطًا بسلالة بورش ، لذا فقد انهار الاتفاق اللفظي بين فولكس فاجن وبورش. في رأي Lotz ، تتمتع فولكس واجن بجميع حقوق النموذج ، ولا يوجد حافز لمشاركته مع بورش إذا لم يشاركوا في نفقات الأدوات. بهذا القرار ، فشل مفهوم السعر والتسويق لـ 914 حتى قبل بدء إنتاج السلسلة. نتيجة لذلك ، ارتفع سعر الهيكل بشكل كبير ، وانتهى الأمر بتكلفة 914 / 6 أقل بقليل من تكلفة 911T. لم يباع 914 / 6 بشكل جيد للغاية ، في حين أن 914 / 4 الأقل تكلفةً أصبح أكثر بائعين لبورشه خلال عرضه النموذجي ، متجاوزين بورشه 911 بفارق كبير مع بيع أكثر من وحدات 118.000 في جميع أنحاء العالم.

شراء بورش 914؟

ظهرت إصدارات فولكس فاجن في الأصل 80 PS حقن الوقود المسنن 1.7L بأربع محركات تعتمد على محرك فولكس واجن تبريد الهواء. تميز 914 / 6 البديل من بورش بمحرك 110 PS 2.0L ذي الست سرعات المكربن ​​من 1969 911T ، وضعت وسائل أمام أمام علبة التروس "1969" من 911 التي تم تكوينها لسيارة متوسطة الحجم. قام Karmann بتصنيع هيكل التدحرج في مصنعهم ، لاستكمال إنتاج VW داخل الشركة أو تسليم إصدارات إلى Porsche لتجميعها النهائي. استخدمت طرازات 901 / 914 نظام تعليق وفرامل مماثلًا لسيارة 6 ، مما يوفر تفوقًا في المناولة والفرامل على موديلات فولكس واجن ذات الأربع أسطوانات جنبًا إلى جنب مع زيادة إنتاج الطاقة. تعاملت شركة فولكس واجن الأمريكية (VW-Porsche) ، وهي شركة مشتركة من فولكس واجن الأمريكية ، مع الولايات المتحدة الأمريكية حيث تم تصدير كلا الإصدارين وبيعهما على هيئة بورش ، باستثناء كاليفورنيا ، حيث تم بيعهما في وكلاء فولكس واجن. تم بيع سيارات 911 ذات الاسطوانات بصفتها فولكس واجن بورش في وكلاء VW الأوروبيين. دفعت المبيعات البطيئة والتكاليف المرتفعة بورشه إلى إيقاف متغير 4 / 914 في 6 ، بعد إنتاج وحدات 1972 ؛ تم شغل مكانها في التشكيلة بواسطة متغير مدعوم من 3351 PS 100L ، الإصدار الجديد المحقون من الوقود من فولكس واجن نوع 2.0 في 4. في 1973 ، تم استبدال محرك 1974 L بـ 1.7 PS 85 L ، وأضيف نظام حقن الوقود Bosch L-Jetronic الجديد إلى الوحدات الأمريكية للمساعدة في التحكم في الانبعاثات. انتهى إنتاج 1.8 بـ 914. استمر استخدام محرك 1976 L ذي الأربعة أجزاء المسطحة في 2.0E ، والذي وفر نموذجًا للمبتدئين حتى تم تقديم 912. كانت 924 سيارة استيراد موتور تريند للعام في 914. فازت 1970 / 914 GT بقيادة الفرنسيين كلود بالوت لينا و Guy Chasseuil في فئة GTS وحصلت على المركز السادس في 6 Hours of Le Mans في 24. استخدم براين ريدمان جهاز 1970 / 914 لاستكشاف الدورة التدريبية في حلبة Targa Florio العملية في 6.

بورش 914

كلاسيكيات E & R ، متخصص بورش كلاسيك كار!

انقر هنا لرؤية مخزوننا


ما هي مزايا شراء سيارة بورش 914 في ER Classics؟
- مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية للبيع
- يتم فحص جميع السيارات بعناية من قبل الميكانيكا في ورشة عمل خاصة بنا
- MOT واللحام والإجراءات الداخلية لسيارة Porsche 914 الخاصة بك
- لدينا ميكانيكا oldtimer المتخصصة يمكن أن تأخذ الرعاية من جميع الإجراءات
- يمكننا رعاية الإصلاحات والصيانة وكذلك الاحتياجات المخصصة
- استكمال استكمال سيارتك Porsche 914
- يمكننا تسليم سيارتك الكلاسيكية إلى أي بلد أوروبي