Translated by Google Translate

NL EN US DE FR PL CZ ES PT IT SE HU GR RO SK JP CN AE IL

E&R Classics
Kleiweg 1 5145NA Waalwijk, The Netherlands
0031416751393

أكتوبر 3 (يوم الوحدة الألمانية) مفتوح - الأحد أكتوبر 4 EXTRA OPEN (12: 00-16: 00)
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

مرسيدس بنز SL

تم تصنيع سيارة مرسيدس-بنز إس إل-كلاس منذ عام 1954. جاء المستورد الأمريكي ، ماكس هوفمان ، بفكرة أولية عن السيارة التي كانت تهدف إلى إنشاء سيارة جران بريكس مخففة. كان الطراز الأول لفئة SL هو 300 SL. كانت 300 SL معروفة بأبوابها النورس. ضمن فئة SL تم تصنيع العديد من الأشكال المختلفة للسيارة. لم يشرح مرسيدس اختصار SL مطلقًا. كان الافتراض هو أن الحروف تقف لرياضة Leicht. ومع ذلك ، فمن المعتقد منذ عام 2017 أن الاختصار يشير إلى الكلمات الألمانية "Super Leicht" ، باللغة الإنجليزية فائقة الضوء. السيارة لديها ستة أجيال.

مرسيدس بنز كلاسيك سيارات للبيع

في عام 1954 ، أصبح الجيل الأول من الفئة SL حقيقة مع الكوبيه التي تضمنت أبواب النورس. بعد ثلاث سنوات ، عملت سيارة 300 SL رودستر كخلافة الكوبيه. بعد ظهور 190 سلندر 1955 SL في عام 190 ، بدأ إنتاج فئة SL في الزيادة. انتهى إنتاج 300 SL و 1963 SL في عام 230. ولم يمض وقت طويل بعد 250 280 SL. تحتوي السيارة التي تضمنت محيطًا منخفضًا ونوافذ دفيئة منحنية كبيرة أيضًا على محرك بست أسطوانات. تم تصميم السيارة من قبل بول براك. بعد بضع سنوات من الإنتاج ، تلقى محرك مرسيدس إزاحة أكبر. أدى هذا إلى تغيير الاسم إلى 250 ل.س. في غضون عام واحد ، تلقت السيارة زيادة أخرى في الإزاحة مما أدى إلى تغيير الاسم إلى 1971 ليرة سورية. بعد 1989 SL ، تم إجراء تغييرات على الجزء الداخلي من السيارة ، مثل حشوة لوحة القيادة وعجلة القيادة. في الجيل الثالث ، الذي كان في الفترة من 4 إلى XNUMX ، تم إنفاق السيارة بعدة مزايا. تضمنت السيارة على سبيل المثال فرامل وعاء XNUMX حديثة وأقراص أكبر. علاوة على ذلك ، تم تصميم الجزء الخارجي من السيارة بنظام طلاء مصمم لتوفير مزيد من الحماية من الصدأ. على الرغم من وجود نظام خاص لمنع الصدأ ، لا تزال السيارات تكافح مع كمية معينة من الصدأ.

شراء مرسيدس بنز SL؟

من عام 1989 إلى عام 2002 ، تم إنتاج العديد من الاختلافات مرة أخرى. حصل 500 SL على الكثير من الاهتمام بسبب النوافذ الكهربائية والمرايا والمقاعد والسقف. كان الشيء الرائع في الجيل الرابع هو حقيقة أن طراز R129 كان أول من تم نشر شريط القوائم تلقائيًا في حالة الانقلاب. يمكن أيضًا خفض شريط اللف أو رفعه يدويًا إذا فضل السائق ذلك. في كلتا الحالتين تم ضمان مظهر نظيف للسيارة. في عام 1994 تم إجراء تغييرات صغيرة على الخارج ، على سبيل المثال المصابيح الخلفية. في أوروبا ، تم استبدال 300 SL بـ SL 280 و SL 320. ظلت SL 500 ، تمامًا مثل الموديلات الأخرى مثل SL 600. في فئة SL ، تم تخصيص بعض الموديلات بواسطة AMG. ومع ذلك ، فإن هذه السيارات محدودة ونادرة. تضمن الجيل الخامس ، R230 ، بعض الميزات الجديدة مثل سطح صلب قابل للسحب و ABC (التحكم النشط في الجسم). بعد عام 2004 ، تضمنت النماذج الأحدث ناقل حركة بـ 7 سرعات كان خلفًا لناقل الحركة 5 سرعات. بين عامي 2008 و 2011 ، حصلت R230 على عملية تجميل بمحرك منقح وجبهة جديدة. كما تتميز السيارة بمصابيح أمامية جديدة ونظام توجيه جديد حساس للسرعة. تضمن الجيل السادس R231. تم إنتاج السيارة بالكامل تقريبًا من الألمنيوم ، مما أدى إلى حقيقة أن السيارة تزن أقل من سابقتها. علاوة على ذلك ، تحتوي السيارة على سبيل المثال على نظام مسح / غسيل الزجاج الأمامي المتكيف ونظام FrontBass. النموذج الجديد على النقيض من سابقه أطول وأوسع. حصلت السيارة على عملية تجميل في عام 2016. بالنسبة للجزء الخارجي ، تحتوي السيارة على واجهة أمامية معدلة ، ومعالجة شبكية أمامية وفتحات جانبية أكبر غير وظيفية.

مرسيدس بنز SL

كلاسيكيات E & R ، أخصائي مرسيدس كلاسيك كار!

انقر هنا لرؤية مخزوننا

ما هي مزايا شراء سيارة مرسيدس بنز SL في ER Classics؟
- مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية للبيع
- يتم فحص جميع السيارات بعناية من قبل الميكانيكا في ورشة عمل خاصة بنا
- MOT واللحام والإجراءات الداخلية لسيارتك مرسيدس-بنز SL
- لدينا ميكانيكا oldtimer المتخصصة يمكن أن تأخذ الرعاية من جميع الإجراءات
- يمكننا رعاية الإصلاحات والصيانة وكذلك الاحتياجات المخصصة
- تجديد كامل لسيارتك مرسيدس-بنز SL
- يمكننا تسليم سيارتك الكلاسيكية إلى أي بلد أوروبي