27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

السيارات موتو Depoca 2023

أكتوبر ٢٠٢٠

سيارات كلاسيكية للبيع>

في مساحة عرض تبلغ 90,000 متر مربع مع أكثر من 5,000 سيارة في متناول اليد ، يعد Auto Moto D'Epoca أهم معرض في إيطاليا للسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية. العرض يلبي احتياجات أكثر من 45,000 متحمس من جميع أنحاء أوروبا. للعثور على السيارات الكلاسيكية الرائعة والأجزاء الأصلية والاستمتاع بها ، سيأتون إلى بادوفا. يقام المعرض في أكتوبر 2023.

 

يجذب Auto Moto D'epoca ما لا يقل عن 120,000 زائر من جميع أنحاء أوروبا كل عام. مجموعة متنوعة من السيارات النموذجية إلى قطع غيار ومن السيارات الكلاسيكية إلى سيارات الأحلام موجودة في المعرض. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من 500 محرك يمكنك الإعجاب بها و 1600 عارض يمكنهم إخبارك بكل شيء عن السيارات والدراجات النارية. بالطبع يمكنك أيضًا شراء سيارات كلاسيكية هنا.

 

يحتوي المعرض على ساعات عمل طويلة تتيح لك فرصة إلقاء نظرة حولك. لا تكلف رسوم الدخول الكثير وبالتالي فهي تستحق الزيارة بالتأكيد. الأطفال حتى سن 12 عامًا مجانًا. يمكنك البحث في الموقع الإلكتروني لهذا المعرض عن فندق مناسب في المنطقة ، إذا أتيت من مكان بعيد. للحصول على وصف المسار ، يمكنك أيضًا زيارة الموقع الرسمي. العنوان هو Via Niccolò Tommaseo 59 ، Padova.