27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

صالون كلاسيك أنتويرب 2024

مارس 2015

سيارات كلاسيكية للبيع>

Classic Salon Antwerp هو معرض معروف حيث يجتمع أعضاء أكبر نوادي السيارات الكلاسيكية الهولندية والبلجيكية كل عام. يمكنك البحث حول جميع السيارات الكلاسيكية الجميلة التي تقدمها لك ، ولكن يمكنك أيضًا شراء السيارات الكلاسيكية هنا. سيتم منح جائزة لأفضل جناح ، وبالتالي سيبذل المشاركون قصارى جهدهم لهذا الغرض. سيقام هذا المعرض في مارس 2024.

 تمامًا كما في السنوات السابقة ، بذلت المنظمة مرة أخرى قصارى جهدها لإقامة معرض مثير للإعجاب للسيارات الكلاسيكية. محور البرنامج هو الموضوعات التي ترتبط بالمعرض كل عام. يبلغ سعر الدخول للبالغين حوالي 17 يورو والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات مجانًا. المعرض لديه ساعات عمل طويلة حتى تتمكن من النظر حولك في وقت فراغك. من المفيد القيام بزيارة هنا وربما لشراء سيارة كلاسيكية جميلة. بمساعدة البرنامج ، ستعود إلى المنزل بشعور أكثر من الرضا.

 إذا كنت ترغب في القيادة إلى صالون أنتويرب الكلاسيكي مع سيارتك الكلاسيكية الخاصة ، فهذا ممكن. يُمكن الوصول بسهولة إلى معرض أنتويرب ، حيث يُقام صالون أنتويرب الكلاسيكي ، مع أي سيارة كلاسيكية. ستجد على موقع الويب مزيدًا من المعلومات حول منطقة الانبعاثات المنخفضة والتي يمكنك تجنبها.