27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

صالون كلاسيك أنتويرب 2023

مارس 2015

سيارات كلاسيكية للبيع>

 معرض السيارات الكلاسيكية حيث يجتمع أعضاء أكبر نوادي السيارات الكلاسيكية البلجيكية والهولندية كل عام: Classic Salon Antwerp. يمكنك الاستمتاع بجميع السيارات الكلاسيكية التي تراها في المعرض ، ولكن يمكنك أيضًا شراء السيارات الكلاسيكية هنا. في نهاية اليوم ، تُمنح جائزة لأفضل جناح وبالتالي يبذل المشاركون قصارى جهدهم لهذا الغرض. سيقام المعرض في مارس 2023.

كما هو الحال في السنوات الأخيرة ، بذلت المنظمة مرة أخرى قصارى جهدها لإقامة معرض مثير للإعجاب للسيارات الكلاسيكية. لا يمكن أن تكون السمات مفقودة وبالتالي فهي مركزية في البرنامج. أنت تدفع حوالي 17 يورو للحصول على تذكرة دخول للبالغين والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات مجانًا. المعرض لديه ساعات عمل طويلة حتى تتمكن من النظر حولك وربما شراء سيارة كلاسيكية. بفضل الموضوعات والأجواء ، ستعود إلى المنزل بشعور أكثر من الرضا.

هل أنت مهتم بزيارة هذا المعرض وتريد قيادة السيارة إلى صالون أنتويرب الكلاسيكي بسيارتك الكلاسيكية؟ هذا محتمل! من السهل الوصول إلى صالون أنتويرب الكلاسيكي مع أي سيارة كلاسيكية. يقام المعرض في معرض أنتويرب. ستجد على موقع الويب مزيدًا من المعلومات حول منطقة الانبعاثات المنخفضة والتي يمكنك تجنبها.