27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

صالون كلاسيك أنتويرب 2019

1 إلى 3 March 2019

سيارات كلاسيكية للبيع> 

Classic Salon Antwerp هو معرض للسيارات الكلاسيكية وهو مكان للتجمع كل عام لأعضاء نوادي السيارات الكلاسيكية البلجيكية والهولندية الأكثر شهرة. يبذلون قصارى جهدهم لتنظيم جناح منظم جيدًا ، حيث يتم منح جائزة في نهاية اليوم. سيتم هذا العام في الجمعة ، مارس 1 ، السبت ، مارس 2 ، والأحد ، مارس 3.

 

هذا العام أيضًا هناك 3 موضوعات: "Lamborghini ، la sensazione Italiana" ، "60 عامًا Mini" و "100 عام من Citroën". بذلت المنظمة ، مثل السنوات السابقة ، قصارى جهدها لإنشاء معرض مثير للإعجاب مرة أخرى. تبلغ رسوم الدخول للبالغين 14 يورو عبر الإنترنت و 17 يورو عند الباب. الدخول للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات مجاني والمعرض به ساعات عمل طويلة. لذلك من المفيد القيام بزيارة هنا. بمساعدة الموضوعات ، ستضمن لك العودة إلى المنزل بشعور أكثر من الرضا.

 

هل أنت مهتم وترغب في القيادة إلى صالون أنتويرب الكلاسيكي بسيارتك الكلاسيكية؟ هذه ليست مشكلة! من السهل الوصول إلى معرض أنتويرب ، حيث يجري صالون أنتويرب الكلاسيكي ، بسهولة مع أي سيارة كلاسيكية. لقد تم حتى التفكير في تجنب منطقة الانبعاثات المنخفضة. لمزيد من المعلومات راجع الموقع.