29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

صالون ريترو موبايل باريس 2022

2022 فبراير.

سيارات كلاسيكية للبيع>

يوجد ما يقرب من 620 عارضًا ، وأكثر من 6500 متر مربع من مساحة العرض ، و 1000 مركبة وأكثر من 120 ناديًا في صالون ريترو موبايل. يقام الحدث في فبراير 2022. هذا العام ستقام Retromobile في الجناح 1 و 2 و 3 ، أكبر وأرقى غرفة في مركز معارض Porte de Versailles ، باريس.

 

هذا يعني أن هناك المزيد من الفنانين ، والمزيد من الأندية ، والاتحادات ، والمزيد من البائعين وموردي الطرازات ، والمزيد من منظمي الفعاليات ، والمزيد من مرممي الألعاب. مساحة أكبر للعارضين ، ومزيد من الراحة للزوار ، والمزيد من الأسباب للشراء ، والحلم ، والعثور على المعلومات ، والاستمتاع بالمنتجات الجديدة والقديمة في مواقف لا تعد ولا تحصى. يبذل العارضون وبائعي السيارات قصارى جهدهم لجعل زوار العالم من الزوايا الأربعة سعداء. وهناك المزيد من المفاجآت التي يمكن لهذا العرض فقط تقديمها. يجتمع التراث والتاريخ في Retromobile ، حيث يسعد فريق العمل بأكمله بالترحيب بك.

 

يوفر المعرض ساعات عمل واسعة حتى تتمكن من إلقاء نظرة على وقت فراغك. تبلغ رسوم الدخول حوالي 22 يورو للفرد في اليوم. الأطفال حتى سن 12 عامًا مجانًا. ابحث عن وصف المسار على الموقع الرسمي.