منقي

29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00
الصعود الى مجموعة التنبيه

تبحث عن شيفروليه?

قم بالتسجيل وسنخبرك عندما يكون متاحًا

نحن نشتري لك شيفروليه!

هل لديك شيفروليه وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا

اتصل بنا

أخصائي شيفروليه الخاص بك
شيفروليه

شيفروليه سيارة كلاسيكية للبيع في ER Classics

شراء سيارة شيفروليه كلاسيك من ER Classics
إن شراء سيارة شيفروليه كلاسيكية هو لحظة خاصة يسعدنا في ERclassics مساعدتك فيها. سوف تجد سيارات شفروليه الكلاسيكية عالية الجودة التي تم ترميمها على نطاق واسع في كثير من الأحيان وهي في حالة جيدة جدًا من الناحية الفنية والبصرية. نحن نقدم مجموعة واسعة من سيارات شفروليه الكلاسيكية مثل شيفروليه الحراقة سفينة حربية قديمة C1 ، C2 ، C3 ، كامارو ، نزوةو El Camino و Chevelle و Bel Air.

تداول أو بيع سيارتك شيفروليه الكلاسيكية
بالإضافة إلى شراء السيارات الكلاسيكية من ER Classics ، يمكنك أيضًا الاتصال بنا لبيع أو استبدال سيارتك الكلاسيكية من شيفروليه. هل تستخدم الموقت القديم الخاص بك قليلاً جدًا أم أنك وقعت في غرام طراز مختلف؟ يرجى الاتصال بخبراء السيارات الكلاسيكية لدينا لمزيد من المعلومات حول استبدال أو بيع شيفروليه الخاصة بك.

سيارة شفروليه الكلاسيكية المناسبة لك
من المهم أن تقوم بالاختيار الصحيح وأن تختار سيارة شفروليه الكلاسيكية التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه. هل تحب المشاركة في العروض أو تفضل القيادة لمسافات طويلة والجولات السياحية؟ مهما كان دافعك لشراء سيارة شفروليه الكلاسيكية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على الاختيار الصحيح.

يحتوي ERclassics على موقع إلكتروني واسع ومرتّب جيدًا حيث يكون لكل شيفروليه صفحة منتجاتها الخاصة بها مع تقرير بالصور والفيديو وصور 360 درجة ومعلومات أساسية. هل وجدت سيارة أحلامك الكلاسيكية ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بالبائعين. سوف يساعدونك بكل سرور.

أنت أيضًا موضع ترحيب كبير إذا كنت تفضل زيارة صالة العرض الخاصة بنا في Waalwijk ، هولندا.

سيارات شيفروليه الكلاسيكية عالية الجودة
تتميز سيارات شفروليه الكلاسيكية المعروضة في ER Classics بجودة عالية ويتم فحصها بواسطة ميكانيكيينا على 125 نقطة. نحن متخصصون أيضًا في التسجيل والتفتيش والنقل إلى باب منزلك.

تاجر السيارات الكلاسيكية رقم 1 عبر الإنترنت في أوروبا
نحن نوجهك قبل وأثناء وبعد شراء سيارتك شيفروليه الكلاسيكية. لقد تخصصنا في بيع السيارات الكلاسيكية منذ عام 2008. هل تشتري سيارتك الكلاسيكية التالية في ER Classics ، الوكيل الأول للسيارات الكلاسيكية عبر الإنترنت في أوروبا؟