29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

Bouwjaren



1955 Jaguar XK140 دروبهيد كوبيه

بينما بدت متطابقة تقريبًا مع سابقتها ، XK120 ، كانت هناك العديد من التغييرات الواضحة التي يمكن أن تساعد المشترين على التمييز بين الطرازين. أولا ، 2 Jaguar توفر XK140 Drophead Coupe مصدات أكبر وشبكة أكثر ثقلاً. ثانياً ، تم توسيع المقصورة الداخلية. كانت هذه أيضًا هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم دروبهيد كوبيه على طراز الهيكل القابل للتحويل ، والتي ستعمل جنبًا إلى جنب مع طرازي رودستر و FHC. تم تحسين توجيه الرف والجناح ، ونظام التعليق الأفضل وامتصاص الصدمات التلسكوبي في عام 1955 Jaguar XK140 متعة حقيقية للقيادة. سواء كنت تفكر في أ Jaguar XK140 Drophead Coupe كسائق عرضي أو مشروع ترميم قادم أو كسيارة صالة عرض ، دع الفريق في ER Classics يكون دليلك!

تبحث لشراء الكلاسيكية Jaguar?

من المهم أن تتذكر أن عمر هذه السيارات يزيد عن 50 عامًا ، لذلك سيكون لها عيوب وعيوب. ما لم تكن تبحث عن سيارة أصلية بحالة جيدة أو مستعادة تمامًا ، يجب أن يكون هدفك دائمًا هو العثور على أفضل حالة وأكثر اكتمالا Jaguar XK140 يمكنك تحمله. لعام 1955 Jaguar طراز XK140 DHC ، تأكد أيضًا من التحقق من حالة الجزء العلوي من القماش المبطن. هذه مجرد بعض النصائح التي تقدمها ER Classics. لمعرفة المزيد عن عام 1955 Jaguar ترحب XK140 Drophead Coupe، ER Classics Holland بك للاتصال بهم اليوم أو للتوقف عند صالة العرض الخاصة بهم. من نماذج صالات العرض إلى مشاريع ترميم XK140 ، يمكن أن تساعدك ER Classics في العثور على أفضل طراز يناسب احتياجاتك. تحقق من مخزوننا لعرض النماذج الحالية واتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد!

Jaguar سيارات كلاسيكية للبيع