29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

Bouwjaren



1957 ألفا روميو جوليتا سبرينت سبيسيال

ستظهر سيارة Alfa Romeo Giulietta Sprint Speciale لأول مرة في 1957 مع هيكل السيارة الانسيابي والمظهر الرائع. غالبًا ما تتم مقارنة 1957 Alfa Romeo Giulietta Sprint Speciale بسيارة ديسكو فولانتي الرياضية وبرلينا أيروديناميكا تكنيكا. تم تجهيز جميع موديلات Giulietta Sprint Speciale بمحرك 1.3 قوي ، ومحرك مزدوج Veloce-specification ، والذي يوفر مكربن ​​Weber مزدوج وحوالي 100. يعتبر هواة جمع السيارات 1957 Alfa Romeo Giulietta Sprint Speciale أحد أكثر سيارات ألفا روميو الكلاسيكية جاذبية. تعتبر Giulietta Sprint Speciale ، وهي سيارة يمكن أن تجد مكانها في أي تجمع عتيق ، خيارًا استثنائيًا لمن يبحثون عن إضافة سيارة ألفا روميو الكلاسيكية إلى مجموعتهم.

تبحث لشراء الكلاسيكية الفا روميو؟

تشير التقديرات إلى أنه تم تصنيع ما يقرب من سيارات 1366 Alfa Romeo Giulietta Sprint Speciale قبل 1963 ، عندما أصبح النموذج هو Giulia Sprint Speciale. التغيير الحقيقي الوحيد في السيارة في ذلك الوقت كان إدخال محرك 1570 cc جديد وفرامل قرصية أمامية. بالتفكير في شراء 1957 Alfa Romeo Giulietta Sprint Speciale؟ يمكنك أن تطمئن إلى علمك أن هذا استثمار ألفا روميو الذي من المؤكد أنه سيصمد أمام اختبار الزمن. عند الشراء ، تأكد دائمًا من أن النموذج الذي تهتم به أصلي قدر الإمكان. في حين أن الميكانيكا عادة ما تكون مستقيمة إلى الأمام وسهل الاستخدام نسبيًا ، إلا أن هيكل السيارة لهذه النماذج قد يكون مكلفًا للغاية. يجب فحص كل سيارة للعفن في جميع أنحاء الجسم. يمكن أن يساعدك أخصائي سيارات ألفا روميو أو متخصص في صناعة السيارات الكلاسيكية في هذه العملية. لمزيد من النصائح حول 1957 Alfa Romeo Giulietta Sprint Speciale ، يرجى التواصل مع ER Classics. يمكن لفريقهم مساعدتك في العثور على جوليتا سبرينت سبيشيال تحلم بها. من مشاريع الترميم إلى أصول حالة النعناع.

الفا روميو سيارات كلاسيكية للبيع