29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

Jaguar E- نوع كابورليه

• Jaguar تم تصميم E-Type في البداية وعرضه على الجمهور باعتباره سيارة تورر كبيرة ذات دفع خلفي في شكل كوبيه بمقعدين وكسيارة قابلة للتحويل بمقعدين. تم إصدار نسخة "2 + 2" ذات 2 مقاعد من الكوبيه ، مع قاعدة عجلات مطولة ، بعد عدة سنوات. تحديثات لاحقة من طراز Jaguar تم تعيين E-Type رسميًا كـ "Series 2" و "Series 3" ، ومع مرور الوقت أصبحت السيارات السابقة يشار إليها باسم "Series 1" و "Series 1.5". في مارس 1961 ، تم تقديم السلسلة 1 ، مبدئيًا للتصدير فقط. تم إطلاق السوق المحلي بعد 4 أشهر في يوليو 1961. استخدمت السيارات في ذلك الوقت محرك SU ثلاثي المكربن ​​سعة 3.8 لتر و 6 أسطوانات Jaguar محرك XK6 من XK150S. استخدمت السيارات التي تم بناؤها سابقًا مزاليج غطاء المحرك الخارجية التي تتطلب أداة للفتح وكان لها تصميم أرضي مستو. هذه السيارات نادرة وأكثر قيمة. بعد ذلك ، تم تجفيف الأرضيات لتوفير مساحة أكبر للأرجل وتم نقل مزلاج غطاء المحرك المزدوج إلى داخل السيارة. أكتوبر 1964 ، تمت زيادة المحرك سعة 3.8 لتر إلى 4.2 لتر.

Jaguar سيارات كلاسيكية للبيع

خصائص سيارات الفئة 2 عبارة عن مصابيح أمامية مفتوحة بدون أغطية زجاجية ، ومصد خلفي قابل للالتفاف ، ومؤشرات أمامية أكبر وأمامها أكبر وأضواء خلفية أسفل المصدات ، ومساعدة تبريد أفضل بواسطة "فم" موسع ومراوح كهربائية مزدوجة ، ومكابح منتصبة . يتم التعرف على المحرك بسهولة بصريًا من خلال التغيير من أغطية كام مصقولة ناعمة إلى مظهر "مضلع" صناعي أكثر. تم تفكيكها في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال Strombergs المزدوجة وخلوصات الصمام الأكبر ، لكن في المملكة المتحدة احتفظت بسيارات SUs الثلاثية وخلوص الصمامات الأكثر تشددًا. تم إعادة تصميم الداخلية ولوحة القيادة. تم استبدال مفاتيح الروك التي تلبي أنظمة الصحة والسلامة بالولايات المتحدة الأمريكية لتبديل المفاتيح. تم تركيب مقاعد جديدة كذلك. تكييف الهواء وتوجيه السلطة كانت متاحة كخيارات المصنع.

شراء أ Jaguar E- نوع كابريوليه؟

5.3 لتر جديد 12 اسطوانة Jaguar تم تقديم محرك V12 ، مع توجيه معزز قياسي ومكابح مطورة. تم إيقاف تصميم هيكل قاعدة العجلات القصيرة FHC وأصبح محرك V12 متاحًا فقط كسيارة كوبيه قابلة للتحويل و 2 + 2. استخدمت السيارة المكشوفة مخطط الأرضية الأطول بقاعدة العجلات 2 + 2. يمكن التعرف على Series 3 بسهولة من خلال الشبكة الأمامية الكبيرة ذات الشرائح المتقاطعة وأقواس العجلات المتعرجة ، وشارة في الخلف تعلن أنها V12. تم تزويد السيارات الخاصة بسوق الولايات المتحدة الأمريكية بمصدات مطاطية كبيرة الحجم لتلبي لوائح تأثير 8 كم / ساعة ، ولكن تلك الموجودة في الموديلات الأوروبية كانت أصغر بكثير. تحتوي موديلات الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا على تكرارات مؤشر جانبي على الأجنحة الأمامية. كان هناك أيضًا عددًا محدودًا جدًا من 6-cylinder Series 3 E-Types التي تم بناؤها.

Jaguar E- نوع كابورليه

كلاسيكيات E & R ، ملفك Jaguar متخصص السيارات الكلاسيكية!

انقر هنا لرؤية مخزوننا

ما هي مزايا شراء أ Jaguar سيارة E-Type Cabriolet في كلاسيكيات ER؟
- مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية للبيع
- يتم فحص جميع السيارات بعناية من قبل الميكانيكا في ورشة عمل خاصة بنا
- MOT ، إجراءات اللحام والداخلية الخاصة بك Jaguar سيارة E-Type Cabriolet
- لدينا ميكانيكا oldtimer المتخصصة يمكن أن تأخذ الرعاية من جميع الإجراءات
- يمكننا رعاية الإصلاحات والصيانة وكذلك الاحتياجات المخصصة
- استعادة كاملة لك Jaguar سيارة E-Type Cabriolet
- يمكننا تسليم سيارتك الكلاسيكية إلى أي بلد أوروبي