27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

بي ام دبليو سلسلة

E30 M3

كانت M3 المستندة إلى سلسلة E30 3 من عام 1986 متوفرة فقط في الإصدارات الكوبيه والقابلة للتحويل. استخدم E30 M3 محرك BMW S14 inline-4. في عام 1988 تم تقديم نموذج "Evolution" الرياضي. كانت تحتوي على عجلات أكبر وزجاج نوافذ خلفي وجانبي أنحف وغطاء صندوق تخزين أخف وزنا وجناح خلفي إضافي. في وقت لاحق ، تم اتباع نموذج "Sport Evolution" أكثر قوة وأخف وزناً ، ولكن هذا كان له إنتاج محدود من 600 وحدة و 786 سيارة مكشوفة.

E36 M3

ظهر E36 M3 لأول مرة في فبراير 1992. كان أول طراز M3 مدعوم بمحرك 2990cc S50 سداسي الأسطوانات ، ينتج 210 كيلو واط. في البداية ، كانت BMW متوفرة فقط كسيارة كوبيه ، وقدمت طراز M3 القابل للتحويل وإصدارات المحطة في عام 1994. وفي عام 1994 أيضًا ، أنتجت BMW طراز M3 GT في إصدار محدود. كانت جميع سيارات GT من طراز British Racing Green وكان محركها 291 حصانًا سعة 3.0 لتر. في نهاية عام 1995 ، تم تجهيز M3 كوبيه وسيدان بمحرك 3.2 L S50B32 Inline ستة ومزودة بعجلات جديدة وناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات. لم تستقبل السيارة المكشوفة هذه التغييرات حتى فبراير 1996. تم وصف هيكل E36 M3 بأنه أحد أفضل السيارات في التسعينيات في اختبار السيارة والسائق المستقل. تشتهر السيارة بالتعامل الجيد والتوازن ، وتحظى بشعبية بين المتسابقين وعشاق حلبات السباق.

تم إنتاج معظم E36 M3s في مصنع Regensburg. تم بناء عدد صغير من M3s منخفضة الضغط RHD في مصنع بي إم دبليو روسلين في بريتوريا ، جنوب أفريقيا. في المجموع ، تم إنتاج 46,525 كوبيه و 12,144 سيارة مكشوفة و 12,603 سيارة سيدان. توقف إنتاج المحطة في ديسمبر 1997 ، وتوقفت الكوبيه في نهاية عام 1998 وتوقفت السيارة القابلة للتحويل في ديسمبر 1999.

E28 M5

ظهرت أول سيارة BMW E28 M5 لأول مرة في معرض أمستردام للسيارات في فبراير 1985. وكانت نتاج الطلب على سيارة تحمل حمولة سيارة سيدان ولكن مظهر سيارة رياضية. كان للهيكل 535i المستخدم العديد من التغييرات الميكانيكية. بشكل أساسي المحرك M88 / 3 الذي تم اشتقاقه من المحرك المستخدم في M1. تم تجهيز السيارات المباعة في أمريكا بنوع من هذا المحرك صديق للانبعاثات ، S38. في ذلك الوقت ، كانت E28 M5 أسرع سيارة سيدان في العالم. تم بناء الجيل الأول من M5 يدويًا في Preussenstrasse / ميونيخ قبل العطلة الصيفية في عام 1986. بعد ذلك ، تم نقل إنتاج M5 إلى Daimlerstrasse في Garching ، حيث تم بناء الباقي يدويًا. استخدمت طرازي M5 الأوروبية والجنوب أفريقية محرك M88 / 3. 1988 استخدمت طرز أمريكا الشمالية المحرك S38B35 المزود بمحول حفاز.

E34 M5

تم إنتاج E34 M5 من سبتمبر 1988 إلى أغسطس 1995. تم تصنيع السيارة يدويًا في شركة BMW M GmbH في Garching بألمانيا وكانت تعتمد على هيكل E34 المنتج في مصنع Dingolfing التابع لشركة BMW. تضمنت التغييرات التي تم إجراؤها على الشكل الخارجي لطراز E34 القياسي مصدات أمامية وخلفية فريدة وألواح هزازة جانبية. حصل الداخل على مساند رأس خلفية ومقبض M5 محددة. في عام 1992 ، تم تقديم نسخة Touring ذات محرك يسار بخمسة أبواب. كانت E34 M5 Touring أول سيارة من طراز BMW M ، بالإضافة إلى آخر سيارة M.

اشترِ BMW الفئة M.

إن العثور على سيارة BMW المناسبة لك هو الأولوية الأولى. غالبًا ما يبدأ البحث عن سيارة أحلامك عبر الإنترنت. لقد بذلت ERClassics كل ما في وسعها لإعطائك فكرة عن السيارات ، لذلك يتم تزويد كل سيارة على موقعنا بتقرير مصور وصور بزاوية 360 درجة وفيديو ومعلومات أساسية عن السيارة يمكن العثور عليها. هل تفضل مشاهدة السيارة جسديا؟ ثم يمكنك زيارة صالة العرض الخاصة بنا في Waalwijk ، هولندا. تحقق من موقعنا على الإنترنت لمواعيد العمل.

بي ام دبليو الفئة M للبيع

سلسلة BMW M عالية الجودة في E&R Classics

يتم فحص جميع السيارات التي نقدمها ، بما في ذلك BMW E30 ، مقابل قائمة 125 نقطة. يتم إجراء هذا التقييم بواسطة أحد الفنيين لدينا. يعتبر تسليم سيارات في حالة ممتازة من الأهمية بمكان بالنسبة إلى كلاسيكيات ERC. لذلك فإن السيارات التي نقدمها ذات جودة عالية. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول صيانة سيارتك أو إذا كنت تتساءل عن الميكانيكا في ورش السيارات الكلاسيكية ، فانقر فوق هنا.

استبدل أو قم ببيع سيارتك BMW M-series

في ER Classics ، يمكنك بالطبع شراء سيارة BMW E30 ، ولكننا نقدم أيضًا خيار بيع سيارتك الحالية أو استبدالها. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول بيع سيارتك أو تداولها ، فيرجى الاتصال بإحدى سيارتنا الكلاسيكية خبراء. يمكنك بالطبع أيضًا زيارة صالة العرض الخاصة بنا لمناقشة الاحتمالات.

بيع أو المتاجرة في سلسلة BMW M؟

صيانة سلسلة BMW M.

بالطبع تحتاج كل سيارة إلى صيانة ، وقد يحدث أحيانًا أن يحتاج شيء ما إلى الإصلاح. لا يختلف الأمر عن سلسلة BMW M. نظرًا لأنك ترغب في الاحتفاظ بسلسلة M-series الخاصة بك في أفضل حالة ، فمن المهم وجود مرآب جيد. يمكن لأي مرآب أن يوفر لك الصيانة ، ولكن في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى هذا القدر الإضافي من التخصص ، ثم يمكنك اختيار اصطحاب سلسلة BMW M إلى ورشة سيارات كلاسيكية حيث يركزون على علامة تجارية واحدة أو نوع واحد من السيارات. غالبًا ما يعمل الميكانيكيون مع نفس السيارات وبالتالي تخصصوا في الصيانة أو الإصلاح على تلك الطرز المحددة.

كلاسيكيات ER لديها سلسلة BMW M المناسبة لك!

انقر هنا للحصول على مخزوننا

ما هي مزايا شراء سلسلة BMW M من ER Classics؟

- مجموعة واسعة من بي ام دبليو الفئة M للبيع
- تم فحص جميع السيارات بدقة من قبل ورشة العمل الخاصة بنا
- إمتلاك الورشة بـ 20 ميكانيكا
- التسجيل والتفتيش
- النقل إلى الباب في جميع أنحاء العالم
- جودة عالية وخدمة
- خيارات التجارة
- يقوم العملاء بتقييمنا بـ 8.9 

تاجر السيارات الكلاسيكية رقم 1 عبر الإنترنت في أوروبا

إذا كنت تبحث عن سيارة BMW M-series جديدة وجميلة ، فسيساعدك أحد خبرائنا. تخصصت شركة ERclassics في شراء وبيع السيارات الكلاسيكية منذ عام 2008 ويمكنها أن تطلق على نفسها اسم تاجر السيارات الكلاسيكية رقم 1 عبر الإنترنت في أوروبا.