27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

بورش 914

بورش 914 كلاسيك

في أواخر الستينيات ، كانت كل من بورش وفولكس واجن جاهزة لطرازات جديدة ؛ كانت بورش تبحث عن بديل لمستوى الدخول 1960 وأرادت فولكس فاجن سيارة كوبيه رياضية جديدة لتحل محل Karmann Ghia. في ذلك الوقت ، تم تطوير تطوير سيارات فولكس فاجن إلى حد كبير بواسطة بورش. كان فرديناند بيتش ، المسؤول عن البحث والتطوير في شركة بورش ، مسؤولاً في النهاية عن مشروع 912. كانت الخطة في الأصل هي بيع السيارة بمحرك مسطح رباعي الأسطوانات مثل فولكس فاجن ومحرك مسطح بست أسطوانات مثل بورش ، لكن بورش قررت أثناء التطوير أنه سيكون من المحفوف بالمخاطر الحفاظ على بورش وفولكس فاجن نفس الهيكل. استخدم ، وأقنع فولكس فاجن ببيع كلا الإصدارين على أنهما بورش في أمريكا الشمالية.

تم تقديم أول نموذج أولي 914 في 1 مارس 1968. ومع ذلك ، أصبح الوضع معقدًا بعد وفاة رئيس شركة فولكس فاجن هاينز نوردهوف في 12 أبريل 1968. ولم يكن خليفته ، كورت لوتز ، تابعًا لسلالة بورش ، ونتيجة لذلك ، تم إلغاء الاتفاق بين فولكس فاجن وبورشه. في رأي لوتز ، كان لشركة فولكس فاجن جميع الحقوق في النموذج ، ولم تتردد في مشاركتها مع بورش طالما أنها لن تشارك التكلفة. بسبب هذا القرار ، فشل مفهوم التسعير والتسويق لـ 914 حتى قبل بدء الإنتاج المتسلسل. نتيجة لذلك ، ارتفع سعر الهيكل بشكل كبير ، وتكلفة 914/6 تقريبًا مثل تكلفة 911T. لم يتم بيع 914/6 جيدًا ، في حين أن 914/4 الأقل تكلفة أصبحت أفضل بائع بورش خلال تشغيل طرازها.

كانت إصدارات فولكس فاجن في الأصل تحتوي على محرك رباعي مسطح محقون بالوقود بقوة 80 حصانًا سعة 1.7 لترًا ، استنادًا إلى محرك فولكس فاجن المبرد بالهواء. كان البديل بورش 914/6 يحتوي على محرك كربوريتير بقوة 110 حصان 2.0 لتر بستة مسطحة من موديل 1969 911T. تم بيع السيارات ذات 4 أسطوانات باسم فولكس فاجن بورش من قبل تجار فولكس فاجن الأوروبيين. أجبرت أرقام المبيعات السيئة وارتفاع التكاليف على إيقاف إنتاج متغير 914/6 في عام 1972 ، بعد إنتاج 3,351 وحدة. تم استبدال هذا بمحرك جديد بقوة 100 حصان 2.0 لتر ، إصدار حقن الوقود لمحرك فولكس فاجن من النوع 4 في عام 1973. في عام 1974 ، تم استبدال المحرك سعة 1.7 لتر بقوة 85 حصانًا 1.8 لتر ، ومحرك بوش L-Jetronic الجديد تم إضافة نظام الحقن للسيارات الأمريكية. انتهى إنتاج 914 في عام 1976. واستمر استخدام المحرك المسطح رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر في 912E ، والذي كان يعتبر نموذجًا للمبتدئين حتى طرح 924. كانت 914 هي أفضل سيارة استيراد للعام من Motor Trend في 1970. وفازت 914/6 GT بفئة GTS واحتلت المركز السادس في 24 Hours of Le Mans في 1970.

اشترِ بورش 914 كلاسيك من E&R Classics

إن العثور على سيارة بورش مناسبة لك هو الأولوية الأولى. غالبًا ما يبدأ البحث عن سيارة أحلامك عبر الإنترنت. لقد بذلت ERClassics كل ما في وسعها لإعطائك فكرة عن السيارات ، لذلك يتم تزويد كل سيارة على موقعنا بتقرير مصور وصور بزاوية 360 درجة وفيديو ومعلومات أساسية عن السيارة يمكن العثور عليها. هل تفضل مشاهدة السيارة جسديا؟ ثم يمكنك زيارة صالة العرض الخاصة بنا في Waalwijk ، هولندا. تحقق من موقعنا على الإنترنت لمواعيد العمل.

قم بشراء سيارة بورش 914 كلاسيكية

سيارات بورش 914 الكلاسيكية عالية الجودة في E&R Classics

يتم فحص جميع السيارات الكلاسيكية التي نقدمها ، بما في ذلك بورش 914 مقابل قائمة 125 نقطة. يتم إجراء هذا التقييم بواسطة أحد الفنيين لدينا. يعد تقديم سيارات كلاسيكية بحالة ممتازة أمرًا ذا أهمية كبيرة لشركة ERClassics. لذلك فإن السيارات الكلاسيكية التي نقدمها ذات جودة عالية. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول صيانة سيارة كلاسيكية أو إذا كنت تتساءل عن الميكانيكا في ورش السيارات الكلاسيكية ، فانقر فوق هنا.

استبدل أو قم ببيع سيارتك الكلاسيكية بورش 914

في ER Classics ، يمكنك بالطبع شراء سيارة بورش 914 ، ولكننا نقدم أيضًا خيار بيع سيارتك الكلاسيكية الحالية أو استبدالها. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول بيع سيارتك الكلاسيكية أو تداولها ، فيرجى الاتصال بأحد خبراء السيارات الكلاسيكية. يمكنك بالطبع أيضًا زيارة صالة العرض الخاصة بنا لمناقشة الاحتمالات.

بيع أو التجارة في بورش 914؟

صيانة على سيارة كلاسيكية

بالطبع تحتاج كل سيارة إلى صيانة ، وقد يحدث أحيانًا أن يحتاج شيء ما إلى الإصلاح. لا يختلف الأمر عن سيارة كلاسيكية. نظرًا لأنك ترغب في الحفاظ على سيارتك الكلاسيكية في أفضل حالة ، فمن المهم وجود مرآب جيد. يمكن لأي مرآب أن يوفر لك الصيانة ، ولكن في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى هذا القدر الإضافي من التخصص ، ثم يمكنك اختيار اصطحاب سيارتك الكلاسيكية إلى ورشة سيارات كلاسيكية حيث يركزون على علامة تجارية واحدة أو نوع من السيارات الكلاسيكية. غالبًا ما يعمل الميكانيكيون مع نفس السيارات الكلاسيكية وبالتالي تخصصوا في صيانة أو إصلاح تلك السيارات الكلاسيكية المحددة.

كلاسيكيات ER لديها سيارة بورش 914 الكلاسيكية المناسبة لك!

انقر هنا للحصول على مخزوننا

ما هي مزايا شراء سيارة بورش 914 كلاسيك من ER Classics؟

- مجموعة كبيرة من كلاسيكيات بورش للبيع
- تم فحص جميع السيارات الكلاسيكية بدقة بواسطة ورشة العمل الخاصة بنا
- إمتلاك الورشة بـ 20 ميكانيكا
- التسجيل والتفتيش
- النقل إلى الباب في جميع أنحاء العالم
- جودة عالية وخدمة
- خيارات التجارة
- يقوم العملاء بتقييمنا بـ 8.9

تاجر السيارات الكلاسيكية رقم 1 عبر الإنترنت في أوروبا

إذا كنت تبحث عن سيارة بورش 914 جديدة وجميلة ، فسيساعدك أحد خبراء السيارات الكلاسيكية لدينا. تخصص ERclassics في شراء وبيع السيارات الكلاسيكية منذ عام 2008 ويمكن أن يطلق على نفسه بحق تاجر السيارات الكلاسيكية رقم 1 عبر الإنترنت في أوروبا.