29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

بيع سيارتك الكلاسيكية؟

بيع وشراء وشحن السيارات الكلاسيكية

أنت تريد بيع سيارتك الكلاسيكية أو القديمة ، لكنك لا تريد التعامل مع الغرباء على عتبة داركم ، والمكالمات الهاتفية الواردة ، والمشاهدين ولكن لا يوجد مشترين وفقط المتاعب بشكل عام. أو ربما لم يحالفك الحظ بعد في بيع سيارتك الكلاسيكية. توفر كلاسيكيات E & R الحل عندما يتعلق الأمر ببيع سيارتك الكلاسيكية. نحن متخصصون في شراء وبيع وشحن السيارات القديمة والكلاسيكية.

اتفاق شحنة

يرجى ملء النموذج أدناه لعرض سيارتك.

0031 641 269 957

مواصفات الاتصال

مواصفات السيارة

* الحقول المطلوبة

شراء سيارتك الكلاسيكية

نظرًا لتغير مخزوننا بسرعة ، فإننا نبحث باستمرار عن سيارات كلاسيكية مثيرة للاهتمام لشرائها. إذا كنت مهتمًا بتقديم سيارتك الكلاسيكية أو مجموعة السيارات الكلاسيكية ، فيرجى ملء هذا النموذج. سوف نتصل بك دائما مرة أخرى.

بيع شحنة من سيارتك الكلاسيكية مجاني تماما!

نبيع لك سيارتك الكلاسيكية. أنت لا تدفع أي رسوم! الراحة والفوائد:

  1. مساحة حرة في المرآب الخاص بك / التخزين.
  2. سيتم تخزين سيارتك الكلاسيكية بأمان وجافة في صالة العرض.
  3. كل ما عليك فعله هو إحضار سيارتك إلينا ، لا مزيد من المتاعب. اختياريا ، يمكننا أيضا التقاط السيارة في مكانك مقابل رسوم.
  4. أنت تتعامل مع شركة معتمدة رسميًا (RDW).
  5. سيتم تقديم سيارتك في السوق بطريقة احترافية من قبل عشاق السيارات الكلاسيكية.
  6. يمكن للمشترين استبدال سيارتهم بسيارتك الكلاسيكية في E & R Classics. تُظهر التجربة أن العديد من العملاء يرغبون في تداول سياراتهم ، وهو أمر صعب للغاية في معظم الحالات على الأفراد. يزيد هذا الخيار من فرص بيع سيارتك الكلاسيكية بنسبة 60٪. 
  7. يتم الاهتمام بالعملية الإدارية والتسوية المالية بشكل صحيح بواسطة كلاسيكيات E & R.
  8. والأهم من ذلك ، أنك ستستفيد من خلال شبكتنا الواسعة من العلاقات التجارية الدولية والإعلانات عبر الإنترنت وفي المجلات في جميع أنحاء أوروبا.

لماذا أبيع سيارتي من خلال E & R Classics بدلاً من بيعها بنفسي؟

كل سيارة كلاسيكية فريدة من نوعها. نحن كمتخصصين نعرف بالضبط كيف نقدم سيارتك والأهم من ذلك ، لمن. قد لا تكون سيارتك في بلدك مشهورة جدًا ، لكنها أكثر شهرة في الخارج. نحن نعرف كل شيء عن هذا ، بفضل سنوات خبرتنا العديدة كتاجر سيارات كلاسيكي. من المعروف أن دورة مبيعات السيارة الكلاسيكية قد تكون طويلة. لا داعي للقلق بشأن الإعلان والبيع والتواصل مع المشترين المحتملين والمواعيد والانزعاج من الوعود الفارغة من قبل المشترين المحتملين ، فنحن نعتني بكل ذلك! نحن نتولى أيضًا التسوية المالية ومعالجة الترخيص ، دون أي تكلفة. من خلال بيع سيارتك الكلاسيكية من خلال E & R Classics ، هناك فرصة بنسبة 90٪ أن يتم بيع سيارتك في غضون 9 أشهر.

كيف تعمل؟

  1. تسليم سيارتك في حالة نظيفة ومصقولة إلى صالة العرض لدينا في فالفايك. اختياريًا ، يمكننا أيضًا التقاط السيارة في مكانك وتنظيفها وصقلها بواسطة غسيل سيارات محترف (التكاليف على نفقتك الخاصة). يرجى تضمين أي وثائق تاريخية جنبا إلى جنب مع السيارة.
  2. يقوم أخصائينا بفحص السيارة ومعك ، نحدد القيمة.
  3. عندما يتوصل الطرفان إلى اتفاق ، سيتم ملء العقد. لديك خيار أخذ وثائق السيارة معك أو تركها معنا حيث سيتم تخزينها في مكان آمن. بالطبع ، أنت تظل مالك السيارة.
  4. سيتم تصوير سيارتك والإعلان عنها على موقعنا. نقوم أيضًا بإنشاء خطة مبيعات لسيارتك والإعلان عن سيارتك من خلال الإعلانات والمواقع المحلية والخارجية.
  5. عند بيع السيارة ، سيتم تحويل المبلغ المتفق عليه إلى حسابك المصرفي.
  6. نقوم بإعداد جميع المستندات للمالك الجديد للسيارة ، ونقل السيارة عند الرغبة ، وإرسال إخلاء المسؤولية إليك عبر البريد.

هل هناك أي تكاليف عن طريق بيع سيارتي من خلال شحنة؟

لا ، لا توجد تكاليف إضافية. تظل مالك السيارة حتى يتم بيع السيارة. خلال فترة الشحن يجب أن تكون السيارة مؤمنة من قبلك. إذا كان ذلك ممكنًا ، فأنت مسؤول عن أي تكاليف يتم تكبدها لإصلاح السيارة (مثل بطارية فارغة) و / أو تجديد شهادة APK / MOT خلال فترة الشحن. لن يتم تنفيذ الإصلاحات إلا بعد الحصول على إذن منك.

ما هي أرباح كلاسيكيات E & R؟

نعلن عن سيارتك بمبلغ أعلى من سعر الشحنة المتفق عليه لتغطية التكاليف مثل إيجار صالة العرض وتكاليف الموظفين وما إلى ذلك. الأمر بهذه السهولة!

يرجى ملء هذا النموذج ، وسوف نتصل بك دائمًا مرة أخرى.
بناءً على عرضك وتسعيرك ، قد نقرر شراء سيارتك
أو اقتراح أن تأخذ سيارتك في شحنة لبيعها لك.
يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة: + 31 416 751393