27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

معرض بريمن للسيارات الكلاسيكية 2022

2022 فبراير.

سيارات كلاسيكية للبيع>

يعد معرض بريمن للسيارات الكلاسيكية أول معرض رئيسي للسيارات الكلاسيكية لهذا العام. ستجد هنا جميع المركبات الكلاسيكية التي تحتاجها لبداية ناجحة للموسم: السيارات والدراجات النارية وقطع الغيار ونصائح الترميم والكلاسيكيات الشابة ورياضة السيارات التاريخية. بمساحة عرض تبلغ 4651 مترًا مربعًا في ثماني قاعات ، وحوالي 45,000 زائر و 650 عارضًا من 12 دولة ، يعد معرض بريمن للسيارات الكلاسيكية المكان المناسب لجميع عشاق السيارات الكلاسيكية.

 

كان الجو غير العادي والعروض الخاصة الفريدة للسيارات والدراجات النارية وخبرة الجمهور ومجموعة من المعارض عالية الجودة السبب وراء نجاح معرض بريمن للسيارات الكلاسيكية لسنوات. يجتمع الأصدقاء والأشخاص المتشابهون في التفكير والخبراء وجامعي الأعمال هنا للاسترخاء والتحدث عن السيارات والدراجات النارية.

 

هناك ساعات عمل واسعة بحيث يمكنك التجول والاستمتاع بهذا المعرض الجميل. تبلغ رسوم الدخول حوالي 16 يورو للفرد في اليوم ، ولمدة يومين تدفع حوالي 24 يورو للشخص الواحد. سافر من وإلى المعرض بسهولة: يمكنك الآن استخدام مرافق Park & ​​Ride الجديدة في المطار (مساحة وقوف 1). اتبع لافتات المطار في بريمن: وقوف السيارات وتذكرة الترام مقابل 7 يورو (السعر لكل مركبة لجميع الركاب ، بما في ذلك رحلة العودة بالترام). تستغرق الرحلة حوالي 18 دقيقة. توقف عند Blumenthalstraße.

 

سافر براحة إلى الباب الأمامي لمركز المعارض - تجنب الاختناقات المرورية وابحث عن مكان لوقوف السيارات!