27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

الغذاء معرض السيارات شنومكس

2024 ديسمبر.

سيارات كلاسيكية للبيع>

مساحة عرض لا تقل عن 100,000،8 متر مربع موزعة على 500 قاعات: Essen Motor Show ، المعروف أيضًا باسم EMS. إنه أكبر وأهم عرض تقديمي في أوروبا لضبط السيارات ورياضات السيارات والسيارات الرياضية والسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية. في كل عام ، يأتي حوالي 2024 عارض لتقديم مجموعة سيارات أحلامهم لعشاق السيارات في معرض إيسن للسيارات كل عام. سيقام الحدث في ديسمبر XNUMX.

 

يمكن لعشاق السيارات الكلاسيكية الاستمتاع بالسيارات الكلاسيكية في صالون Classic & Prestige. تم تقديم برنامج عرض ضخم في المعرض مع عرض وحفلة ومنطقة رياضة السيارات الخاصة وساحة رياضة السيارات لعروض القيادة الحية. هناك مجموعة من الخدمات الفريدة في أوروبا من خلال خمسة قطاعات ذات موضوعات عاطفية: الضبط ، ورياضة السيارات ، والدراجات النارية ، وسلسلة السيارات الرياضية والسيارات الكلاسيكية. السيارات الكلاسيكية والمركبات الأخرى معروضة للبيع في معرض إيسن للسيارات.

 

تبلغ تكلفة تذكرة الدخول حوالي 15 يورو للشخص الواحد في اليوم. من ناحية أخرى ، يدفع الأطفال حتى سن 16 عامًا حوالي 13 يورو. بفضل ساعات الافتتاح الواسعة ، يمكنك التجول والاستمتاع بهذا المعرض الجميل في إيسن. العنوان هو Messeplatz 1، 45131 Essen، Germany.