29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

الغذاء معرض السيارات شنومكس

نوفمبر 26 ل5 ديسمبر، 2021

سيارات كلاسيكية للبيع>

يعد معرض Essen Motor Show ، أو EMS ، أكبر وأهم عرض تقديمي في أوروبا للضبط ، ورياضات السيارات ، والسيارات الرياضية ، والسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية. في كل عام ، يقدم حوالي 500 عارض عرض سيارة أحلامهم لعشاق السيارات في معرض إيسن للسيارات. يقع هذا العرض في مساحة عرض لا تقل عن 100,000،8 متر مربع موزعة على 26 صالات. يقام الحدث في الفترة من 5 نوفمبر إلى 2021 ديسمبر XNUMX.

 

تغطي مجموعة خدمات EMS مجموعة فريدة من نوعها في أوروبا من خلال قطاعاتها الخمسة ذات الموضوعات العاطفية: الضبط ، ورياضة السيارات ، وسلسلة السيارات الرياضية ، والسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية. يوجد أيضًا برنامج عرض ضخم يتضمن عرضًا وحفلة ومنطقة رياضة السيارات الخاصة وساحة رياضة السيارات لعروض القيادة الحية. هذا ليس كل شيء: عشاق السيارات الكلاسيكية يختبرون سحر السيارات الكلاسيكية في صالون كلاسيك آند برستيج. يمكنك شراء سيارات رائعة في جو مريح وأنيق.

 

تبلغ رسوم الدخول حوالي 15 يورو للفرد في اليوم. بالنسبة للأطفال حتى سن 16 عامًا ، ستدفع حوالي 13 يورو ، وبفضل أوقات الافتتاح الواسعة ، يمكنك التجول والاستمتاع بهذا المعرض الجميل في إيسن. العنوان هو Messeplatz 1، 45131 Essen، Germany.