29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

الكلاسيكية الرجعية شتوتغارت 2023

مارس 2015

سيارات كلاسيكية للبيع>

الرجعية الكلاسيكية شتوتغارت هو المعرض لجميع عشاق السيارات الكلاسيكية. أصبح مكان اجتماع رئيسي لصناعة السيارات الكلاسيكية. يقام المعرض في جنوب ألمانيا ويستقطب العديد من الزوار. خلال هذا المعرض يتم سرد الكثير عن السيارات الكلاسيكية في العديد من قاعات هذا المعرض في شتوتغارت. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا شراء السيارات الكلاسيكية. سيقام المعرض في مارس 2023.

هناك عروض وجميع أنواع البرامج الأخرى المنظمة لضمان أن يكون لديك يوم لا ينسى. وهذا يعني أنه يتم إجراء حوالي 10 عروض وعروض تقديمية رائعة وغنية بالمعلومات كل يوم من أيام المعرض. للحصول على تذكرة دخول ، تدفع 20 يورو للبالغين يوميًا ، وبالنسبة للأطفال من سن 6 إلى 15 عامًا ، تدفع 15 يورو في اليوم. ساعات عمل المعرض من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً ، مما يتيح لك إلقاء نظرة حولك والاستمتاع بجميع السيارات والعروض الكلاسيكية الجميلة.

إذا كنت مهتمًا بهذا المعرض وتريد أن تأتي بسيارتك الكلاسيكية الخاصة ، فيمكنك ذلك. يمكنك إيقاف سيارتك الكلاسيكية بأمان مقابل رسوم رمزية في Messepiazza West ، والذي يقع أمام المدخل الغربي مباشرةً. هناك أيضا مساحة كافية لوقوف السيارات لسيارتك اليومية. في المستقبل ، ستوفر محطة القطارات القصيرة والطويلة المخططة طرقًا قصيرة ستأخذك إلى Messepiazza في غضون دقائق. العنوان هو Messepiazza 1 في شتوتغارت.