27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

الكلاسيكية الرجعية شتوتغارت 2022

21-24 أبريل 2022

سيارات كلاسيكية للبيع>

ريترو كلاسيك شتوتغارت هو معرض لجميع محبي السيارات الكلاسيكية. رسخ هذا المعرض في جنوب ألمانيا مكانته كمكان اجتماع مركزي لصناعة السيارات الكلاسيكية. يجذب كميات هائلة من الزوار. يتم سرد كل شيء عن السيارات الكلاسيكية في العديد من القاعات بأرض المعارض في شتوتغارت. بالإضافة إلى هذه العروض ، من الممكن بالطبع أيضًا شراء سيارات كلاسيكية. سيقام المعرض في الفترة من 21 إلى 24 أبريل 2022.

تم تنظيم عروض خاصة وجميع أنواع البرامج الأخرى لضمان قضاء يوم لا يُنسى. يتم إجراء حوالي 10 عروض وعروض تقديمية رائعة وغنية بالمعلومات كل يوم. يبلغ سعر الدخول للبالغين 20 يورو في اليوم والأطفال من سن 6 إلى 15 عامًا 15 يورو في اليوم. بفضل ساعات العمل الواسعة ، والتي تفتح من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً ، يمكنك التجول والاستمتاع بجميع السيارات الكلاسيكية الجميلة.

 هل أنت مهتم بهذا المعرض وتريد أن تأتي بسيارتك الكلاسيكية؟ هذا محتمل! هناك إمكانية لإيقاف سيارتك الكلاسيكية في Messepiazza West ، والذي يقع مباشرة أمام المدخل الغربي ، مقابل رسوم رمزية. هناك أيضا مساحة كافية لوقوف السيارات لسيارتك اليومية. في المستقبل ، ستوفر محطة القطارات القصيرة والطويلة المخططة طرقًا قصيرة ستأخذك إلى Messepiazza في غضون دقائق. العنوان هو Messepiazza 1 في شتوتغارت.