27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

السيارات البريطانية وأسلوب الحياة 2023

مارس 2015

سيارات كلاسيكية للبيع>

هناك ما يقرب من 200 عارض في المعرض ، مما يجعله أكبر معرض في المملكة المتحدة. هناك شيء للجميع: التحف ، والملابس ، والمجوهرات ، وخزائن الكتب ، والكراسي الجلدية ، والأواني الفخارية ، والأقمشة ، والأحذية المصنوعة يدويًا ، والأحذية ، والمربى ، والفدج والأطعمة الشهية. هناك أيضًا الكثير للقيام به مثل: أغاني البوب ​​الإنجليزية والأنابيب الاسكتلندية في الحانة الأيرلندية. لكنه في الأساس معرض يضم العديد من السيارات الكلاسيكية الإنجليزية الجميلة.

 

إنه حدث كان البريطاني الأفضل لأكثر من 25 عامًا. ومع ذلك ، هناك عارضون جدد وسيارات أخرى ومنتجات جديدة كل عام. هذا يجعل British Cars & Lifestyle مختلفًا كل عام. سيعقد الحدث في مارس 2023 من هذا العام.

 

يأتي العديد من العارضين بقطع غيار للسيارة أو قطعة أثرية فريدة غير متوفرة في هولندا. British Cars & Lifestyle هو مكان يمكن للرجال والنساء الاستمتاع فيه. هناك أيضًا ماركات سيارات حصرية باللغة الإنجليزية مثل: Jaguar، لاند روفر ، رينج روفر ، ميني ، لوتس ، أستون مارتن وبنتلي. ثم هناك الكلاسيكيات من أوستن هيلي ، ورايلي ، وإم جي ، ورولز رويس ، وألفيس ، Triumph، مورغان وكلاسيك ميني.

 

هناك ساعات عمل طويلة تمنحك الفرصة لإلقاء نظرة على هذا المعرض الرائع. تبلغ تكلفة تذكرة الدخول حوالي 15 يورو للشخص الواحد في اليوم. الأطفال حتى سن 12 عامًا مجانًا. عنوان الحدث هو Graafsebaan 133، 5248 NL Rosmalen ('s-Hertogenbosch).