29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

السيارات البريطانية وأسلوب الحياة 2021

مارس 2015

سيارات كلاسيكية للبيع>

لا يُعد موقع British Cars & Lifestyle أكبر حدث فحسب ، بل هو أيضًا الحدث الأكثر متعة لعشاق السيارات الإنجليزية وبريطانيا العظمى وأسلوب الحياة. كان هذا الحدث أفضل بريطاني منذ أكثر من 25 عامًا ، ولكن لديه عارضون جدد وسيارات أخرى ومنتجات جديدة كل عام. نتيجة لذلك ، فإن British Cars & Lifestyle لم يعد هو نفسه. سيقام حدث هذا العام في مارس 2021.

 

هناك حوالي 200 عارض في المعرض ، مما يجعله أكبر معرض في المملكة المتحدة. هناك شيء للجميع: التحف ، والملابس ، والمجوهرات ، وخزائن الكتب ، والكراسي الجلدية ، والأواني الفخارية ، والأقمشة ، والأحذية المصنوعة يدويًا ، والأحذية ، والمربى ، والفدج والأطعمة الشهية. هناك أيضًا الكثير من وسائل الترفيه مثل: أغاني البوب ​​الإنجليزية والأنابيب الاسكتلندية في الحانة الأيرلندية. لكنه في الأساس معرض يضم العديد من السيارات الكلاسيكية الإنجليزية الجميلة.

 

British Cars & Lifestyle هو مكان يمكن للرجال والنساء الاستمتاع فيه. حيث تستمتع النساء بين مواقف الحياة ، ينظر الرجال بين الأجزاء. يأتي العديد من العارضين مع ذلك الجزء من السيارة أو تلك القطعة الفريدة من التحف غير المتوفرة في هولندا. هناك أيضًا ماركات سيارات حصرية باللغة الإنجليزية مثل: Jaguar، لاند روفر ، رينج روفر ، ميني ، لوتس ، أستون مارتن وبنتلي. ثم هناك الكلاسيكيات من أوستن هيلي ، إم جي ، رولز رويس ، ألفيس ، رايلي ، Triumph، مورغان وكلاسيك ميني.

نظرًا لساعات العمل الطويلة ، يمكنك إلقاء نظرة على هذا المعرض متعدد الاستخدامات. للحصول على تذكرة دخول ، تدفع حوالي 15 يورو للشخص الواحد في اليوم. الأطفال حتى سن 12 عامًا مجانًا. عنوان الحدث هو Graafsebaan 133، 5248 NL Rosmalen ('s-Hertogenbosch).