27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

السيارات البريطانية وأسلوب الحياة 2020

3 و 4 أكتوبر 2020

سيارات كلاسيكية للبيع>

بسبب فيروس كورونا ، لن يتم عرض السيارات البريطانية وأسلوب الحياة في مارس من هذا العام ، ولكن تم نقلها إلى 3 و 4 أكتوبر.

 

لا يعد موقع British Cars & Lifestyle الحدث الأكبر فحسب ، بل هو أيضًا الحدث الأكثر بهجة لعشاق السيارات الإنجليزية وبريطانيا العظمى وأسلوب الحياة الريفي. كان هذا الحدث أفضل بريطاني منذ أكثر من 25 عامًا ، ولكن كل عام لديه عارضون جدد وسيارات أخرى ومنتجات جديدة. بفضل هذا ، فإن British Cars & Lifestyle ليس هو نفسه أبدًا.

 

هناك حوالي 200 عارض في المعرض ، مما يجعله أكبر معرض في المملكة المتحدة. هناك شيء للجميع: التحف ، والملابس ، والمجوهرات ، وخزائن الكتب ، والكراسي الجلدية ، وأواني الطعام ، والأقمشة ، والأحذية المصنوعة يدويًا ، والأحذية ، والمربى ، والفدج والأطعمة الشهية. هناك أيضًا الكثير من وسائل الترفيه مثل: أغاني البوب ​​الإنجليزية والأنابيب الاسكتلندية في الحانة الأيرلندية. لكنها معرض أساسي مع العديد من السيارات الكلاسيكية الإنجليزية الجميلة.

 

British Cars & Lifestyle هو مكان حيث يمكن لكل من الرجال والنساء الاستمتاع بأنفسهم. حيث تستمتع النساء بين مواقف الحياة ، ينظر الرجال بين الأجزاء. يأتي العديد من العارضين بجزء واحد فقط من السيارة أو قطعة فريدة من التحف ، وهي غير متوفرة في هولندا. هناك أيضًا ماركات سيارات حصرية باللغة الإنجليزية مثل: Jaguar، لاند روفر ، رينج روفر ، ميني ، لوتس ، أستون مارتن وبنتلي. ثم هناك كلاسيكيات أوستن هيلي ، إم جي ، رولز رويس ، ألفيس ، رايلي ، Triumph، مورغان وكلاسيك ميني.

 

بفضل ساعات العمل الطويلة ، يمكنك الاستمتاع بهذا المعرض متعدد الاستخدامات في وقت فراغك. للحصول على تذكرة دخول ، تدفع حوالي 15 يورو للشخص الواحد في اليوم. الأطفال حتى سن 12 عامًا مجانًا. عنوان الحدث هو Graafsebaan 133، 5248 NL Rosmalen ('s-Hertogenbosch).