27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

zoute-الكبرى بري-2024

أكتوبر ٢٠٢٠

سيارات كلاسيكية للبيع>

حدث مرتبط بأسلوب حياة متطور حيث يكون الفصل والاسترخاء والروح الرياضية أمرًا بالغ الأهمية: إنه بالطبع عن De Zoute Grand Prix في Knokke-Heist. إنهم يستعدون بالفعل للطبعة القادمة. سيعود سباق Zoute Grand Prix في أكتوبر 2024 وسيكون الحدث الدولي لأجمل ماركات السيارات للسيارات الكلاسيكية والسيارات الجديدة.

 

ينظم سباق الجائزة الكبرى Zoute Grand Prix أنشطة مختلفة مثل مسيرة الانتظام ، وجولة GT السياحية ، والمزاد ، و "الشفرة" ، وكذلك المنافسة. يأتي حوالي 250,000 زائر من جميع أنحاء أوروبا إلى هنا كل عام. رالي Knokke هو أبرز ما يميز كل عشاق السيارات الكلاسيكية. يتكون الرالي من 200 فريق يجلب المركبات ، يجب أن يكون عام البناء بين 1920 و 1965. خلال الحدث ، يتم تنظيم راليتين بسرعات مختلفة. لدى تنظيم سباق Zoute Grand Prix في Knokke أيضًا خطط كبيرة للسنوات القادمة. تم توسيع البرنامج مع أحداث مذهلة. هناك مسيرة نسائية ، مسيرة عيد الميلاد ومنافسة في Durbuy. باختصار: هناك الكثير للقيام به في هذا الحدث العظيم.

 

تبلغ رسوم الدخول حوالي 40 يورو للفرد في اليوم. تبلغ تكلفة تذكرة وقوف السيارات 10 يورو لكل مركبة. هناك ساعات عمل طويلة تسمح لك بإلقاء نظرة حولك والاستمتاع بجميع الأنشطة التي يمكن الإعجاب بها خلال سباق Zoute Grand Prix.