29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

Zoute Grand Prix 2021

أكتوبر ٢٠٢٠

سيارات كلاسيكية للبيع>

تستعد Knokke-Heist للنسخة القادمة من سباق Zoute Grand Prix. لسنوات عديدة ، ارتبط Het Zoute بأسلوب حياة متطور حيث تحتل الصف والراحة والريادة. في أكتوبر 2021 ، ستكون Zoute Grand Prix الحدث الدولي لأجمل ماركات السيارات ، القديمة والجديدة.

 

يجذب الحدث في Knokke زائري 250,000 من جميع أنحاء القارة كل عام. تشتمل جائزة Zoute Grand Prix على العديد من الأنشطة مثل تجمع منتظم وجولة GT ومزاد و "balade" وحتى المنافسة. تسليط الضوء على عشاق السيارات الكلاسيكية هو رالي Knokke. يرحب المسيرة بفرق 200 التي تجلب المركبات التي يجب أن تكون السنة بين 1920 و 1965. تم تنظيم مسيرات 2 بسرعات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، لدى منظمي سباق Zoute Grand Prix في Knokke خطط كبيرة للسنوات القادمة. تم توسيع البرنامج مع بعض الأحداث المذهلة. سيكون هناك مسيرة عيد الميلاد ، تجمع للنساء والسباق في Durbuy. باختصار: هناك الكثير للقيام به في هذا الحدث الرائع.

 

تبلغ رسوم الدخول 40 يورو للفرد في اليوم. ستدفع 10 يورو لكل مركبة مقابل تذكرة وقوف السيارات. تمنحك ساعات العمل الواسعة الفرصة للاستمتاع بجميع الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في Zoute Grand Prix.