27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

Zoute Grand Prix 2020

8 October 2020 إلى 11 October 2020

سيارات كلاسيكية للبيع>

تعد Knokke-Heist نفسها للطبعة التالية من سباق Zoute Grand Prix. لسنوات عديدة ، ارتبط Het Zoute بأسلوب حياة متطور حيث تحتل الصف والراحة والريادة. من أكتوبر 8 إلى أكتوبر 11 ، 2020 ، ستكون Zoute Grand Prix الحدث الدولي لأجمل ماركات السيارات ، القديمة والجديدة.

 

يجذب الحدث زائري 250,000 من جميع أنحاء القارة إلى Knokke كل عام. تشتمل جائزة Zoute Grand Prix على العديد من الأنشطة ، مثل التجمع المنتظم ، و "balade" ، و GT Tour ، ومزاد ، وحتى المنافسة. تسليط الضوء على عشاق السيارات الكلاسيكية هو رالي Knokke. يرحب التجمع بمسؤولي 200 المحظوظين الذين يجلبون مركبات يجب أن تكون السنة بين 1920 و 1965. هناك أنواع 2 من التجمع بسرعات مختلفة. لدى منظمي سباق Zoute Grand Prix في Knokke خطط كبيرة للسنوات القادمة. يتم توسيع البرنامج مع بعض الأحداث الرائعة. سيكون هناك مسيرة عيد الميلاد ، تجمع للنساء والسباق في Durbuy. باختصار: أكثر من كافية للقيام به في هذا الحدث الرائع.

 

تبلغ رسوم الدخول 40 يورو للفرد في اليوم. ستدفع 10 يورو لكل مركبة مقابل تذكرة وقوف السيارات. تمنحك ساعات العمل الواسعة الفرصة للاستمتاع بجميع الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في Zoute Grand Prix.