27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

سباق الجائزة الكبرى التاريخي زاندفورت 2024

سبتمبر ٢٠٢٠

سيارات كلاسيكية للبيع>

نظرًا للمزيج المذهل لسلسلة السباقات من الصيغة التاريخية 1 إلى السيارات الكلاسيكية ، نما سباق الجائزة الكبرى التاريخي Zandvoort إلى حدث سباق كبير. زاندفورت تنبض بالحياة خلال المهرجان التاريخي لمدة ثلاثة أيام بفضل التدريب والسباقات لاثني عشر فصلاً مختلفًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أربعة عروض مختلفة تقدم 3 أيام من التنوع. سيعقد حدث السباق هذا في سبتمبر 2024.

 

تعمل السيارات السياحية ، GTs ، السيارات الرياضية والسيارات ذات الصيغة على حلبة 4.3 كيلومتر في الكثبان الرملية. يمكنك الاستمتاع بالتاريخ الغني لرياضة السيارات من جميع جوانبها ، سواء على المضمار أو في منطقة السائقين. سيظهر العديد من المشاركين من الداخل والخارج ، مثل كل عام ، حماسهم لهذا الحدث. تعرض ماركات السيارات مثل Talbot و Aston Martin و Bugatti و Bentley و Frazer Nash طرازات السيارات الجميلة في Historic Grand Prix Zandvoort. يمكنك أيضًا شراء سيارات كلاسيكية هنا.

 

تبلغ رسوم الدخول للتذكرة اليومية التي تتيح لك الوصول إلى الحلبة والموقف الرئيسي والكثبان الرملية حوالي 35 يورو. هذا السعر ليوم الجمعة والسبت والأحد. إذا كنت ذاهبًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، فستدفع حوالي 60 يورو. بفضل ساعات العمل الطويلة خلال هذا الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام ، يمكنك إلقاء نظرة حولك والاستمتاع بجميع السباقات والسيارات الرائعة. العنوان هو Circuit Park Zandvoort في Burgemeester van Alphenstraat 108.