27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

سباق الجائزة الكبرى التاريخي زاندفورت 2021

سبتمبر ٢٠٢٠

سيارات كلاسيكية للبيع>

بفضل المزيج المذهل لسلسلة السباق من الفورمولا 1 التاريخية إلى السيارات الكلاسيكية ، أصبح Historic Grand Prix Zandvoort حدث سباق رئيسي. تأتي زاندفورت على قيد الحياة خلال المهرجان التاريخي الذي يستمر ثلاثة أيام بفضل التدريب والسباقات في اثني عشر فصلًا مختلفًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أربعة عروض مختلفة تضمن 3 أيام من التنوع. سيعقد هذا السباق في سبتمبر 2021.

 

تجول السيارات والجولات الرياضية والسيارات الرياضية والسيارات الرياضية في دائرة طولها 4.3 كيلومترات في الكثبان الرملية. يمكنك التمتع بتاريخ غني من رياضة السيارات في جميع جوانبها ، سواء على المسار أو في ربع راكبي الدراجات. سيكون الكثير من المشاركين من الداخل والخارج ، مثل كل عام ، متحمسين للحدث. ستعرض ماركات السيارات مثل Talbot و Aston Martin و Bugatti و Bentley و Frazer Nash سياراتهم الكلاسيكية الجميلة في Historic Grand Prix Zandvoort. يمكنك أيضا شراء السيارات الكلاسيكية هنا.

 

بفضل ساعات العمل الواسعة خلال هذا الحدث الذي يستمر 3 أيام ، يمكنك التجول والاستمتاع بجميع السيارات والسباقات الرائعة. تبلغ تكلفة تذكرة الدخول على شكل تذكرة يومية تتيح لك الوصول إلى الحلبة والموقف الرئيسي والكثبان الرملية حوالي 35 يورو ليوم الجمعة والسبت والأحد. ستدفع حوالي 60 يورو لبطاقة عطلة نهاية الأسبوع. العنوان هو Circuit Park Zandvoort في Burgemeester van Alphenstraat 108.